اعلانات الكلية

إرجع إلى الصفحة الرئيسية

اللقاء الارشادي الثالث للطلاب المستجدين في قسم الهندسة المعمارية


برعاية سعادة عميد كلية الهندسة، أقيم اليوم الثلاثاء 20 جمادي الأول 1439هـ اللقاء الإرشادي الثالث للطلاب المستجدين في قسم الهندسة المعمارية بجامعة نجران، وذلك في قاعة السمنارات بالقسم. وفي البداية رحب منسق قسم الهندسة المعمارية سعادة الدكتور نضال التميمي بالطلاب والحضور وتحدث عن خصوصية دراسة الهندسة المعمارية وتفاصيل البرنامج في جامعة نجران مستعرضاً بعض النصائح الضرورة التي تضمن تحقيق النجاح والتميز لطلاب القسم، مشدداً على التزام الطلاب بالمحاضرات والأنشطة وحثهم على ضرورة التواصل مع مرشديهم الأكاديميين، وكذلك أهاب بأعضاء هيئة التدريس المعنيين بالارشاد الأكاديمي بالعمل على حل مشكلات الطلاب. وفي اللقاء قدم منسق الارشاد الاكاديمي في القسم سعادة الدكتور محمد القمادي عرضاً  مختصراً عن الأنظمة واللوائح التي يجب على الطالب الجامعي مراعاتها أثناء سير دراسته، والتوعية بأهم المشكلات التي تواجه الطالب في مرحلته الجامعية، إضافة إلى أهم التوجيهات والإرشادات الواجب اتباعها.

عقب ذلك تم فتح حوار مفتوح مع الطلاب تمحور حول تفاصيل سير العملية الأكاديمية، والخطط الدراسية للطلاب، والاقتراحات المقدمة من قبلهم، وذلك في سبيل تفعيل عملية الإرشاد الأكاديمي في القسم بصورة أفضل.

وفي نهاية اللقاء قام الطلاب وعدد من أعضاء هيئة التدريس بجولة في أرجاء قسم الهندسة المعمارية والمعرض الدائم لمشاريع الطلاب والمعامل والتجهيزات المتاحة. هذا وقد عبر الطلاب عن سعادتهم وفخرهم بالانظمام إلى قسم الهندسة المعمارية.